Advertisement

شريف دسوقى / شريف دسوقي: مش مستني حد يشغلني | فيديو - اخبار الفن - وظهر شريف الدسوقى، ضيف شرف في مسلسل نجيب زاهى زركش الذى عُرض في رمضان.

شريف دسوقى / شريف دسوقي: مش مستني حد يشغلني | فيديو - اخبار الفن - وظهر شريف الدسوقى، ضيف شرف في مسلسل نجيب زاهى زركش الذى عُرض في رمضان.. مين هو شريف دسوقى (سبعبع). ويستقبل شريف دسوقى خبراً ساراً خلال الأيام المقبلة بطرح فيلم ماما حامل الذى يشارك في بطولته والمقرر عرضه في السينمات يوم 2 يونيو. وظهر شريف الدسوقى، ضيف شرف في مسلسل نجيب زاهى زركش الذى عُرض في رمضان. في مسقط رأسه قرية باب جنة في ناحية صلنفة.بحاجة لمصدر هو مقرب من النظام واشتهر بدفاعه عن نظام بشار الأسد على القنوات الفضائية. وقال شريف دسوقى على حسابه في فيسبوك:

أعربت الفنانة بدرية طُلبة عن حزنها على الفنان شريف دسوقي الذي تم بتر قدمه بعدما ساءت حالته الصحية مؤخرًا. فاجأت الفنانة بدرية طلبة، جمهورها بإعلانها عن بتر قدم الفنان شريف دسوقي، بعد إجراء وكان الطبيب المعالج للفنان شريف دسوقي قد صرح مؤخرًا أن الحالة التي وصل لها تعود. أجرى الفنان شريف الدسوقي عملية بتر لـ ساقه بعد معاناته من خُرّاج بسيط تسبب في جُرحٍ وفي لقاء تلفزيوني سابق، قال الفنان شريف الدسوقي، إنه فوجئ بعد انتهاء فيلم. أزمات وشائعات في حياة شريف دسوقي قبل بتر ساقه. طمأن الفنان شريف دسوقى كل متابعيه على حالته الصحية وكتب عبر حسابه على فيسبوك قدر الله و ما شاء فعل الحمد الله على كل شيء.

شريف دسوقي ينفي الشائعات المنتشرة حول صحته ويبكي على ...
شريف دسوقي ينفي الشائعات المنتشرة حول صحته ويبكي على ... from www.ngmisr.com
أعلنت الفنانة بدرية طلبة عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك دخول الفنان شريف دسوقي غرفة العمليات، قائلة: «شريف دسوقى داخل العمليات كمان ساعة. عين عضوا في مجلس الشعب عام 2012. أجرى الفنان شريف الدسوقي عملية بتر لـ ساقه بعد معاناته من خُرّاج بسيط تسبب في جُرحٍ وفي لقاء تلفزيوني سابق، قال الفنان شريف الدسوقي، إنه فوجئ بعد انتهاء فيلم. طمأن الفنان شريف دسوقى كل متابعيه على حالته الصحية وكتب عبر حسابه على فيسبوك قدر الله و ما شاء فعل الحمد الله على كل شيء. كشفت الفنانة بدرية طلبة، عن الحالة الصحية للفنان شريف دسوقى، بعد إجرائه عملية وقالت بدرية طلبة، فى تصريح لـاليوم السابع: قدر الله و ما شاء فعل الحمد الله على كل شيء. وفي وقت سابق الاثنين، كتبت بدرية طلبة:

أجرى الفنان شريف الدسوقي عملية بتر لـ ساقه بعد معاناته من خُرّاج بسيط تسبب في جُرحٍ وفي لقاء تلفزيوني سابق، قال الفنان شريف الدسوقي، إنه فوجئ بعد انتهاء فيلم.

بالفعل الفنان شريف دسوقى أجرى. مر الفنان شريف دسوقي صاحب شخصية سبعبع في مسلسل 100 وش عدة أزمات كان أخرها خضوعه لعملية جراحية وبتر ساقه. شريف دسوقى فى اعلان لمستشفى 25 يناير. شريف دسوقى فى فيلم ماما حامل. قدر الله و ما شاء فعل الحمد الله على كل شيء. فاجأت الفنانة بدرية طلبة، جمهورها بإعلانها عن بتر قدم الفنان شريف دسوقي، بعد إجراء وكان الطبيب المعالج للفنان شريف دسوقي قد صرح مؤخرًا أن الحالة التي وصل لها تعود. أعلنت الفنانة بدرية طلبة عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك دخول الفنان شريف دسوقي غرفة العمليات، قائلة: قدر الله وما شاء فعل الحمد الله على كل شيء. «شريف دسوقى داخل العمليات كمان ساعه دعواتكم من فضلكم». مين هو شريف دسوقى (سبعبع). وكتبت بدرية طلبة، عبر حسابها على فيس بوك: شريف دسوقي عن دخوله لوكيشن التصوير مخمور : أعلنت الفنانة بدرية طلبة، عن إجراء الفنان شريف دسوقى، عملية جراحية وبتر قدمه.

شريف دسوقي انا الدكاتره كانت بتشوف رجلي بتعيط انتو ليه بتعملو كده. كان الفنان شريف دسوقى، قد خطف أنظار المشاهدين بخفة ظله وطرافته المعهودة الأنظار وأعرب شريف دسوقى، فى تصريحات خاصة لـمبتدا، عن سعادته بنجاح الدور، رغم أنه ضيف. أعربت الفنانة بدرية طُلبة عن حزنها على الفنان شريف دسوقي الذي تم بتر قدمه بعدما ساءت حالته الصحية مؤخرًا. بالفعل الفنان شريف دسوقى أجرى. وفي وقت سابق الاثنين، كتبت بدرية طلبة:

سبب بتر قدم الممثل شريف دسوقي - موسوعة نت
سبب بتر قدم الممثل شريف دسوقي - موسوعة نت from mawso3a.net
«شريف دسوقى داخل العمليات كمان ساعة. قدر الله و ما شاء فعل الحمد الله على كل شيء. الجدير بالذكر، أن الفنانة بدرية طلبة، كانت قد كشفت عن الحالة الصحية للفنان شريف دسوقى، بعد إجرائه عملية جراحية وبتر قدمه، حيث قالت: أزمات وشائعات في حياة شريف دسوقي قبل بتر ساقه. كان الفنان شريف دسوقى، قد خطف أنظار المشاهدين بخفة ظله وطرافته المعهودة الأنظار وأعرب شريف دسوقى، فى تصريحات خاصة لـمبتدا، عن سعادته بنجاح الدور، رغم أنه ضيف. طمأن الفنان شريف دسوقى كل متابعيه على حالته الصحية وكتب عبر حسابه على فيسبوك قدر الله و ما شاء فعل الحمد الله على كل شيء. أعلنت الفنانة بدرية طلبة، عن إجراء الفنان شريف دسوقى، عملية جراحية وبتر قدمه. وبعدها خرجت لتطمئن جمهور شريف دسوقي، بمنشور آخر، قالت فيه:

أول اتهام واجه شريف دسوقي منذ أشهر هو الغرور بعد أن قالت المخرجة كاملة أبوذكري إن هناك بعض الممثلين في مسلسل بـ100 وش انتابهم الغرور وهو ماجعل البعض يرجح أن الحديث.

أزمات وشائعات في حياة شريف دسوقي قبل بتر ساقه. وكتب الفنان محمود البزاوي عبر حسابه الرسمي على فيسبوك :«كل الدعم للفنان والأستاذ شريف الدسوقي ويقوم بالف صحة. أعلنت الفنانة بدرية طلبة، عن إجراء الفنان شريف دسوقى، عملية جراحية وبتر قدمه. للناس اللى بتتصل وبتبعت رسايل علشان تطمن علي الفنان شريف دسوقى (سبعبع) كان فيه جرح فى رجله. قدر الله و ما شاء فعل الحمد الله على كل شيء. «شريف دسوقى داخل العمليات كمان ساعه دعواتكم من فضلكم». وظهر شريف الدسوقى، ضيف شرف في مسلسل نجيب زاهى زركش الذى عُرض في رمضان. أول اتهام واجه شريف دسوقي منذ أشهر هو الغرور بعد أن قالت المخرجة كاملة أبوذكري إن هناك بعض الممثلين في مسلسل بـ100 وش انتابهم الغرور وهو ماجعل البعض يرجح أن الحديث. أجرى الفنان شريف الدسوقي عملية بتر لـ ساقه بعد معاناته من خُرّاج بسيط تسبب في جُرحٍ وفي لقاء تلفزيوني سابق، قال الفنان شريف الدسوقي، إنه فوجئ بعد انتهاء فيلم. شريف دسوقى فى فيلم ماما حامل. في أول تعليق له بعد عملية أجراها لبتر قدمه، طمأن الفنان شريف دسوقي جمهوره على حالته الصحية، وكتب في منشور له على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. طمأن الفنان شريف دسوقى، كل متابعيه على حالته الصحية بعد إجرائه عملية جراحية و بتر قدمه، وكتب عبر حسابه على فيس بوك: بالفعل الفنان شريف دسوقى أجرى.

طمأن الفنان شريف دسوقى، كل متابعيه على حالته الصحية بعد إجرائه عملية جراحية و بتر ساقه، وكتب عبر حسابه على فيس بوك: وقال شريف دسوقى على حسابه في فيسبوك: شريف دسوقى فى اعلان لمستشفى 25 يناير. قدر الله و ما شاء فعل الحمد الله على كل شيء. علق الفنان المصري، شريف دسوقي، اليوم الثلاثاء، لأول مرة على إجرائه عملية جراحية وبتر قدمه.

عم سبعبع.. مجهول يعتدي على الفنان شريف دسوقي اعتقد انه ...
عم سبعبع.. مجهول يعتدي على الفنان شريف دسوقي اعتقد انه ... from www.elmogaz.com
وفي وقت سابق الاثنين، كتبت بدرية طلبة: أعلنت الفنانة بدرية طلبة عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك دخول الفنان شريف دسوقي غرفة العمليات، قائلة: بالفعل الفنان شريف دسوقى أجرى. كشفت الفنانة بدرية طلبة، عن الحالة الصحية للفنان شريف دسوقى، بعد إجرائه عملية وقالت بدرية طلبة، فى تصريح لـاليوم السابع: شريف دسوقى فى فيلم ماما حامل. أعربت الفنانة بدرية طُلبة عن حزنها على الفنان شريف دسوقي الذي تم بتر قدمه بعدما ساءت حالته الصحية مؤخرًا. وقال شريف دسوقى على حسابه في فيسبوك: أعلنت الفنانة بدرية طلبة، عن إجراء الفنان شريف دسوقى، عملية جراحية وتم بتر قدمه خلال العملية.

كان الفنان شريف دسوقى، قد خطف أنظار المشاهدين بخفة ظله وطرافته المعهودة الأنظار وأعرب شريف دسوقى، فى تصريحات خاصة لـمبتدا، عن سعادته بنجاح الدور، رغم أنه ضيف.

وبعدها خرجت لتطمئن جمهور شريف دسوقي، بمنشور آخر، قالت فيه: طمأن الفنان شريف دسوقى كل متابعيه على حالته الصحية وكتب عبر حسابه على فيسبوك قدر الله و ما شاء فعل الحمد الله على كل شيء. مر الفنان شريف دسوقي صاحب شخصية سبعبع في مسلسل 100 وش عدة أزمات كان أخرها خضوعه لعملية جراحية وبتر ساقه. في مسقط رأسه قرية باب جنة في ناحية صلنفة.بحاجة لمصدر هو مقرب من النظام واشتهر بدفاعه عن نظام بشار الأسد على القنوات الفضائية. وكتبت طلبة عبر صفحتها على موقع التواصل الأجتماعي فيس بوك قائلة: أول اتهام واجه شريف دسوقي منذ أشهر هو الغرور بعد أن قالت المخرجة كاملة أبوذكري إن هناك بعض الممثلين في مسلسل بـ100 وش انتابهم الغرور وهو ماجعل البعض يرجح أن الحديث. ربنا يصبرك يا شريف ويقوي قلبك ويتم شفاءك على خير». شريف دسوقى فى فيلم ماما حامل. وكتبت بدرية طلبة، عبر حسابها على فيس بوك: أعلنت الفنانة بدرية طلبة، عن إجراء الفنان شريف دسوقى، عملية جراحية وبتر قدمه. عين عضوا في مجلس الشعب عام 2012. شريف دسوقي انا الدكاتره كانت بتشوف رجلي بتعيط انتو ليه بتعملو كده. أعلنت الفنانة بدرية طلبة، عن إجراء الفنان شريف دسوقى، عملية جراحية وتم بتر قدمه خلال العملية.

Posting Komentar

0 Komentar